Masrawy logo white

ضحية الثأر.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته في العاشر من رمضان

10:28 ص الأحد 11 أكتوبر 2020
ضحية الثأر.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته في العاشر من رمضان

تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، حبس 6 أشخاص، بينهم ربة منزل؛ لاتهامهم بقتل شاب من منطقة حلوان والتخلص من جثته بمدينة العاشر من رمضان، بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين.

كانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، عثرت على المجني عليه، شاب في العقد الرابع من العمر، جثة هامدة بدائرة القسم.

وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المجني عليه، والذي تبين وجود خصومة ثأرية بين عائلته وإحدى العائلات بدائرة قسم شرطة حلوان، وأن أحد أفراد العائلة الثانية اتفق مع عاطل على استدراج المجني عليه والتعدي عليه بالضرب وإحداث عاهة به نظير حصوله على 40 ألف جنيه، فيما تبين أن الأخير استعان بـ5 أشخاص، بينهم نجله وزوجة نجله وعاطلين من ناحية الخصوص بالقليوبية، وآخر من الجيزة.

وتبين أن زوجة نجل المتهم الأول استدرجت المجني عليه إلى مدينة العاشر من رمضان، وعقب حضوره لمكان العثور على جثته اعتدى باقي المتهمين عليه بالضرب بعصي "شوم" مُحدثين إصابته التي أودت بحياته، فيما جرى ضبط المتهمين جميعًا عدا المتهم الأخير، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

كورونا.. لحظة بلحظة

589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي