إعلان

شك في سلوك زوجته فقتلها رميًا بالرصاص داخل غرفة النوم

11:40 ص الجمعة 03 يناير 2020

اطلاق نار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قتل تاجر بالخصوص في محافظة القليوبية زوجته، اليوم الجمعة، رميا بالرصاص من سلاح خرطوش داخل وحدتهما السكنية.

وأفادت التحريات أن التاجر المتهم اصطحب أبنائه عند أحد أقاربه، وعاد إلى مسكنه بمفرده وأطلق الرصاص على زوجته وفر هاربا حتى ألقت الشرطة القبض عليه.

تلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي إخطارا من قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من الأهالي بسماع صوت إطلاق عيار ناري من داخل شقة بالطابق السادس بعقار.

أخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية ورجال المباحث وبالفحص تبين وجود السيدة جثة هامدة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم.

تشكل فريق بحث قاده العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وبالتحري عن الواقعة تبين قتل "ر.ع.ح"، 27 سنة، تاجر لزوجته بسبب ما وصفه عقب القبض عليه "الشك في سلوكها" وأقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وأرشد عن السلاح المستخدم "فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم وبداخله فارغ طلقة من ذات العيار".

بسؤال كل من شقيق المتهم "م.ع "، وعمه "س"، قررا انتقال الجاني رفقة المتوفية من أصل إقامته بمحافظة القاهرة إلى العنوان محل الواقعة منذ حوالي سنة وأنه غير متزن نفسيًا وتنتابه نوبات عصبية من وقت لآخر ودائم الخلاف مع زوجته المتوفاة بسبب شكه في سلوكها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان