"مبيحبش قطتي".. سحر تطلب الخلع بعد 4 شهور من الزواج

01:45 م الثلاثاء 21 يناير 2020
"مبيحبش قطتي".. سحر تطلب الخلع بعد 4 شهور من الزواج

دعوى خلع

كتب- محمد الملاح:

أقامت ربة منزل دعوى خلع على زوجها، بعد 4 أشهر فقط من الزواج، بعد قصة حب جمعت بينهما، بسبب رفضه عيش القطة صحبتها بمنزل الزوجية.

وقالت "سحر" 25 عامًا في دعواها أمام محكمة الأسرة بالمنوفية، إنها تعرفت على زوجها عبر الإنترنت، ونشأت بينهما صداقه تحولت مع مرور الوقت إلى قصة حب.

وأضافت: "خطبني من خالي نظرًا لوفاة والدي، ووجود خلافات أسرية مع أعمامي بسبب الميراث، وعشنا أسعد لحظات حياتنا خلال الخطوبة، حتى جرى الزفاف".

وتابعت "سحر" أنها أكدت له أنها تحب القطط، وأنها ستجلب قطتها للعيش معها بعش الزوجية، ووافق بدون تردد، ويوم عرسنا طلبت منه أن نلتقط الصور التذكارية ومعنا القطه فرفض حتى ألححت عليه بشدة، حتى وافق، مؤكدة أنه كان يعامل القطة في البداية بلطف، وكان يلبي جميع طلباتنا، حتى رأت شقيقته القطة.

وأكدت سحر، أنه فور مشاهدة شقيقته للقطة، أكدت أنها تجلب الأمراض، وتسبب أمراض للنساء وتمنع الحمل، وبعد انصراف شقيقته عائدة لمنزلها، طلب مني على الفور ترك القطة لوالدتي لترعاها، فرفضت بشدة.

"مش بيحب القطه بتاعتي" هكذا قالت سحر أمام محكمة الأسرة بشبين الكوم، مؤكدة أنها حاولت معه مرارًا وتكرارًا أن يترك القطة في منزلنا، ولكنه تمسك برفضه التام، حتى وصل به الحال ليرميها في الشارع، فأخذت قطتي وذهبت إلى منزل أهلي، وفي صباح اليوم التالي رفعت دعوة خلع.

إعلان

إعلان