إعلان

المُشدد 10 سنوات لـ3 متهمين في واقعة "تعرية سيدة الكرم"

09:32 م السبت 11 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنيا، اليوم السبت، غيابيا بالسجن المُشدد 10 سنوات لـ3 متهمين على خلفية اتهامهم في قضية الاعتداء على "سعاد ثابت" المعروفة إعلاميا بـ"تعرية سيدة الكرم" في قرية الكرم بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، يوم 23 من شهر مايو 2016.

وأصدرت المحكمة، برئاسة المستشار أشرف محمد علي، وعضوية المستشارين أحمد الفقي، ومحمد صلاح، وأمانة سر محمد مصطفى هارون وعلى العسلي، حكمها بالسجن 10 سنوات، غيابيا، لكل متهم، و100 ألف جنيه كتعويض مدني مؤقت.

واستندت المحكمة في حكمها، على أقوال الشهود وتحريات المباحث الجنائية إلى جانب تقرير الطب الشرعي بشأن محاولة هتك عرض المجني عليها "سعاد ثابت" والاعتداء عليها وتعريتها أمام المارة بقرية الكرم بمركز أبو قرقاص في 23 مايو 2016، وجرى ضبط المتهمين وقتها وهم "نظير ا.ا" وشقيقه "عبد المنعم"، ووالدهما "إسحق ا.ع".

وكانت المحكمة، استمعت في جلسات سابقة إلى أقوال المجنى عليها بشأن الواقعة، والتي جاءت على خلفية مشاجرة وقعت بقرية الكرم، سببها إشاعة وجود علاقة غير مشروعة بين شاب "ابن المجني عليها" وسيدة، وإندلعت على إثرها مشاجرات جرى خلالها حرق منازل لمواطنين.

فيديو قد يعجبك: