إعلان

جنازة شعبية لشهيد الواجب الوطني بالغربية

04:58 م السبت 28 سبتمبر 2019

الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

شهدت قرية كفر الديب، بمركز زفتى بالغربية، اليوم السبت، تشييع جثمان الشهيد مساعد أول بسام نجيب زيان، بحضور اللواء هشام سعيد محافظ الغربية وقيادات أمنية.

شارك في الجنازة التي خرجت من مسجد القرية الآلاف من الأهالي، الذين رددوا عبارات مناهضة للإرهاب، وجرى تشيع الجثمان إلى مثواة الأخير بمقابر العائلة.

وعقب الجنازة قدم محافظ الغربية واجب العزاء لأسرة الشهيد، وأصدر قرارًا بإطلاق اسم الشهيد مساعد أول بسام نجيب زيان على مركز شباب قرية كفر الديب تخليداً لذكراه.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، نعى شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا في الحادث الإرهابي أمس الجمعة، فداءً للوطن.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "سلامٌ على كل من روى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم، اليوم نال الإرهاب الغاشم عددًا من أبنائنا الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم الغالية فداءً لهذا الوطن".

وأكد الرئيس أن "سرطان الإرهاب لا زال يحاول خطف هذا الوطن ولكننا صامدون، نحاربه بكل ما أوتينا من قوة وإيمان وإنا لمنتصرين بإذن الله ثم بفضل جيش مصر القوي".

طالع التفاصيل.. (السيسي ينعي شهداء الجيش: "سلامٌ على من روى بدمائه الزكية تراب الوطن")

وفي سياق متصل، تمكنت القوات المسلحة والشرطة من تحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، وذلك في إطار استكمال جهودهما لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

وأشار بيان للقوات المسلحة أمس إلى أنه نتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات تم استشهاد وإصابة ضابط و9 جنود أثناء الاشتباك وتنفيذ أعمال التفتيش بالكمائن على الطرق ومداهمة البؤر الإرهابية.

ولفت البيان إلى تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على 118 فردًا تكفيرياً عُثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء.

طالع التفاصيل.. (القوات المسلحة: القضاء على 118 تكفيرياً واستشهاد وإصابة ضابط و9 جنود)

فيديو قد يعجبك: