إعلان

جامعة المنيا تضع 5 محاور للأنشطة الطلابية

01:10 م الأحد 22 سبتمبر 2019

مجلس عمداء جامعة المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أوضح وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب بجامعة المنيا، محاور خطة الأنشطة الطلابية التي يجرى تقديمها للطلاب على مدار العام الدراسي، وخلال الفترة الصيفية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس عمداء الجامعة الطارئ الذي انعقد اليوم الأحد؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الجامعي الجديد 2019/2020، بحضور الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة.

وأشار عبدالقوي، إلى أنه جرى تنفيذ خمس محاور كان آخرها استقبال الطلاب الجدد والقدامى، وتنظيم المهرجانات ومبادرة "مرحبا" خلال فعاليات الاستقبال لتضم عروض رياضية وفنية وألعاب ترويحية، وفتح العديد من مراكز الفنون، والنادي الثقافي، وإطلاق مبادرة أسابيع الأنشطة التي تشترك فيها جميع الكليات بفرق طلابية.

ومن جانبه، استعرض الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، خطة الأنشطة الطلابية لهذا العام على مستوى الإدارة المركزية وبالكليات، ودور منسقي الأنشطة بالكليات كحلقة وصل بين الطلاب والقيادات الجامعية ونقل نبض الطلاب إليهم، والتنظيم والتخطيط للأنشطة الداخلية والخارجية، واكتشاف القيادات الطلابية وتشجيعهم على المشاركة الفعالة بالأنشطة.

فيديو قد يعجبك: