إعلان

إصابة 16 شخصًا في 3 حوادث سير منفصلة بالشرقية

05:12 م الخميس 19 سبتمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شهدت محافظة الشرقية اليوم الخميس، 3 حوادث، بينهم حادثي تصادم، وانقلاب سيارة ميكروباص، أسفروا عن إصابة 16 شخصًا.

أصيب 5 أشخاص، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، منذ قليل؛ إثر انقلاب سيارة "ميكروباص" أمام شبكة كهرباء أبو كبير، بطريق "أبو كبير – فاقوس"، بدائرة مركز شرطة أبو كبير بالشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بانقلاب سيارة "ميكروباص" أمام شبكة الكهرباء بطريق "أبو كبير – فاقوس" بدائرة مركز شرطة أبو كبير، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى "أبو كبير" المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأصيب 11 شخصًا، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الخميس؛ إثر وقوع حادثي تصادم بين 4 سيارات في مناطق متفرقة بأنحاء محافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، ملاكي و"ميكروباص"، وذلك أمام صوامع الغلال بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، ما أسفر عن إصابة 6 اشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى "الصالحية الجديدة" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

كما وقع حادث تصادم آخر بين سيارتين، ملاكي و"ميكروباص"، وذلك أمام قرية "الصوة" بدائرة مركز أبو حماد، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى "أبو حماد" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

فيديو قد يعجبك: