إعلان

ضبط هارب من 60 سنة سجن وبحيازته 35 كيلو "بانجو" في الدقهلية

08:07 ص الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

أرشيفية

الدقهلية- رامي محمود:

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة الستاموني بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، القبض على أحد العناصر الإجرامية الخطرة في منطقة الجبل بالكسارة، هارب من تنفيذ أحكام في 6 جنايات تصل مجموع أحكامها إلى 60 سنة، وبحيازته كمية من المخدرات وسلاح ناري.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة الستاموني، باختباء "الديداموني ب." 40 سنة، أحد العناصر الإجرامية الخطرة في المنطقة الجبلية بناحية الكسارة دائرة المركز، وممارسة نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمخدرات، هارب من تنفيذ الأحكام في 6 جنايات، منها اتجار بالمخدرات، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح ناري، وتنوعت الأحكام الصادرة ضده ليصل مجموعها إلى 60 سنة منها المؤبد، و20 سنة، و10 سنوات.

وتشكلت حملة ضبطية برئاسة المقدم خالد القاضي رئيس فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، والرائد أحمد الجندي رئيس مباحث الستاموني، وضبط المتهم وبحيازته 13 لفافة من نبات البانجو المخدر تزن 35 كيلو جرام تقريبًا، وسلاح ناري فرد خرطوش، ومبلغ مالي، وتليفون محمول.

وبمواجهته بمحضر الشرطة، اعترف بقيامه في الاتجار بالمخدرات والسلاح الناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار بالمخدرات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: