إعلان

مضارب كفر الشيخ تستعد لاستقبال محصول الأرز

01:48 م السبت 14 سبتمبر 2019

مراسل مصراوي مع رئيس مضارب كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أعلن المحاسب فتحي سلامة، رئيس مجلس إدارة شركة مضارب كفر الشيخ والعضو المنتدب، اليوم السبت، استعدادات وجاهزية الشركة لاستقبال محصول الأرز الشعير من المزارعين، للتشغيل والإنتاج في ظل زيادة المعروض من المحصول الموسم الحالي 2019.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مضارب كفر الشيخ والعضو المنتدب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن القدرة الاستيعابية للشركة، تبلغ 75 ألف طن أرز شعير من خلال مخازن الشركة والصوامع التابعة لها على مستوى المحافظة.

وقال سلامة، إن عملية استلام محصول أرز الشعير سوف يكون من خلال لجنة مشكلة من وزارة التموين، ويشترط استلام محصول الأرز الشعير وفق مواصفات محددة، تتضمن مستوى درجات النظافة والرطوبة التي لا تزيد عن 14%، وذلك للحصول على أصناف عالية الجودة، نظرًا لتميز المحافظة بإنتاج أرز عالي الجودة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مضارب كفر الشيخ، أن الشركة تترقب صدور توجيهات من الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد حسنين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لتفعيل منظومة شراء محصول أرز الشعير من المزارعين ومنتجي زراعة الأرز على مستوى المحافظة لأصناف أرز الشعير العريض والرفيع.

فيديو قد يعجبك: