• "مترجعيش أبويا هيدبحك".. ابنة المتهم بقتل زوجته في السويس تدلي بأقوالها

    11:35 ص الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
    "مترجعيش أبويا هيدبحك".. ابنة المتهم بقتل زوجته في السويس تدلي بأقوالها

    حبس

    السويس- حسام الدين أحمد:

    قرر قاضي المعارضات بمحكمة السويس الابتدائية تجديد حبس تاجر خردة متهم بقتل زوجته عمدًا مع سبق الإصرار، لسفرها إلى أسرتها دون علمه.

    كانت نيابة السويس باشرت التحقيق في الواقعة المتهم فيها "عاطف. م"، 42 سنة، بقتل زوجته الثانية "نورا. ع"، 38 سنة، ربة منزل، بعد تسديد عدة طعنات لها بأنحاء متفرقة من جسدها، أودت بحياتها.

    وقررت النيابة حبس المتهم والتحفظ على ملابسه الملطخة بدماء المجني عليها، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سب الوفاة والإصابات.

    وخلال التحقيقات، قالت ابنة المتهم من زوجته الأولى إن السيدة المجني عليها تعيش معهم في المنزل، وتعاملهم معاملة طيبة، وتتمتع بسمعة طيبة، وتراعي بيتها وزوجها.

    وأضافت ابنة المتهم أن "نورا" زوجة والدها سافرت إلى مركز جرجا بسوهاج، للاطمئنان على والدتها المريضة، موضحة أن أباها كان يمنعها من السفر.

    وأضافت الابنة لرجال الشرطة أنها شعرت بالخوف على نورا، فاتصلت بها تخبرها بغضب أبيها، وتحذرها من العودة للمنزل في السويس، وطالبتها بعدم العودة إلا بعد التفاهم مع والدها المتهم.

    واستكملت ابنة المتهم، أن المجني عليها، لم تمتثل للنصيحة، وعادت للسويس لتلقى حتفها على يد زوجها، وبرر المتهم في اعترافاته جريمة القتل بأنه كان يشك في سلوك زوجته لإصرارها على السفر إلى سوهاج دون استئذانه.

    كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من قسم شرطة السويس، بوصول سيدة في العقد الرابع من العمر، مصابة بعدة طعنات، وتوفيت عقب دخولها المستشفى.

    وشكل اللواء محمد عامر، مدير إدارة البحث الجنائي، فريق بحث، برئاسة العميد أيمن عبد الحميد، ودلت التحريات على أن زوج المجني عليها "تاجر خردة" وراء مقتلها، وبعمل كمين جرى ضبطه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان