إعلان

تجهيز 456 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالشرقية

01:28 م الإثنين 05 أغسطس 2019

صلاة عيد الأضحى-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، بإشراف الشيخ زكريا الخطيب، وكيل الوزارة، الانتهاء من تجهيز 465 ساحة، لآداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأكد محمود المسلمي، مسئول العلاقات العامة بمديرية الأوقاف، أنه جرى إعداد كشوف بأسماء 912 أمامًا وخطيبًا لآداء شعائر صلاة العيد، وذلك بموجب إمام وخطيب أصلي وآخر احتياطي لكل ساحة، و1368 من مقيمي الشعائر.

وأشار مسئول العلاقات العامة بمديرية أوقاف الشرقية، إلى أن الأئمة والخطباء جميعهم تابعين لوزارة الأوقاف والأزهر، موضحًا أنه ممنوع منعًا باتًا اعتلاء المنابر لغير الأئمة المحددين، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

وعن أهم ساحات الصلاة، أكد على أن القائمة تضم ساحة استاد نادي "الشرقية" الرياضي بمدينة الزقازيق، وملعب "ديرب نجم، وملعب مركز شباب "الابراهيمية" ومراكز "ههيا، وفاقوس"، بالإضافة إلى ساحة مجلس الأمناء، ونادي "الرواد"، وساحة "العشيرة المحمدية"، و"السلطان عويس" بمدينة العاشر من رمضان، والساحة الشعبية ببلبيس، فضلًا عن فتح المساجد الكبرى لمن يرغب بالصلاة فيها، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة والمجالس المحلية.

فيديو قد يعجبك: