تعرف على الشروط.. محافظة الدقهلية تعلن عن حاجتها لمهندسين وسائقين

02:03 م الأربعاء 21 أغسطس 2019
تعرف على الشروط.. محافظة الدقهلية تعلن عن حاجتها لمهندسين وسائقين

محافظة الدقهلية

الدقهلية- رامي محمود:

أعلنت محافظة الدقهلية اليوم الأربعاء، عن حاجتها لتعيين ٥٠ مهندسًا شعبة مدني وعمارة و ٧ سائقين لمدة ٩ أشهر على حساب صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالديوان العام للمحافظة.

وذكرت المحافظة فى إعلانها أن الشروط الواجب توافرها فى المتقدم لوظيفة مهندس، أن يكون عضوا فى بنقابة المهندسين " مدنى- عمارة" لدية خبرة لا تقل عن ٣ سنوات، وأن يكون من أبناء محافظة الدقهلية.

وحدد الإعلان الأوراق المطلوبة لشغل تلك الوظيفة، والتي تتضمن صورة شهادة المؤهل وصورة من كارنية النقابة ساري، وصورة من شهادة الميلاد المميكنة، وصورة من بطاقة الرقم القومي سارية، و صحيفة حالة جنائية موجهه لديوان عام المحافظة، والموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث، وصورة من شهادة الخبرة لا تقل عن ٣ سنوات.

وأشار الإعلان إلى أن الشروط الواجب توافرها فى المتقدم لوظيفة سائق، أن يكون عمره من ٢٥ حتى ٣٥ سنة، حاصل على رخصة مهنية درجة أولى أو ثانية أو ثالثة، وأن يكون من أبناء محافظة الدقهلية، لديه خبرة لا تقل عن ٣ سنوات فى هذا المجال، وأن يكون حسن السير والسلوك و اجتياز الاختبارات، ومن بينها القراءه والكتابه .

وعن الأوراق المطلوبة للتقدم لوظيفة سائق، فهي عبارة عن بطاقة الرقم القومى ساريه و صورة الرخصة سارية و صحيفة حالة جنائية حديثة، وشهادة خبرة والموقف من التجنيد.

وتقدم الطلبات باسم السكرتير العام للمحافظة، مرفقا بها المستندات المطلوبة لتسليمها لقسم التعيينات بإدارة الموارد البشرية فى موعد أقصاه ٩ سبتمبر القادم.

إعلان

إعلان