مدير برنامج الأغذية العالمي بمصر في ضيافة محافظ الأقصر.. صور

01:12 م الأربعاء 21 أغسطس 2019

الأقصر- محمد محروس:

استقبل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، الممثل المقيم والمدير الُقطري لبرنامج الأغذية العالمي في مصر، منجستاب هايلي، ومستشار وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والمشرف على القطاع الأوروبي السفير رضا بيبرس، والوفد المرافق، لمناقشة الأنشطة المختلفة المنفذة من جانب برنامج الأغذية العالمي داخل المحافظة، وبحث سبل التعاون المشترك خلال الفترة القادمة.

وأعرب مدير برنامج الأغذية العالمي في مصر منجستاب هايلي، عن سعادته بما حققه البرنامج داخل محافظة الأقصر، مؤكداً استمرار البرنامج في دعم جهود تحقيق التنمية المستدامة داخل المحافظة ومن بينها مشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية وتطوير المدارس المجتمعية.

من جانبه أشاد محافظ الأقصر، بجهود برنامج الأغذية العالمي، والتي تساهم في دعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبما تمتلكه من خبرات في الوصول بالتنمية إلى الفئات الأكثر احتياجا، مشيرا إلى تقديم كافة سبل الدعم والالتزام بتعزيز الشراكة مع البرنامج.

حضر اللقاء كل من نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، ووكيل وزارة الزراعة بالمحافظة المهندس خالد عبد الراضي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكان الممثل المقيم والمدير الُقطري لبرنامج الأغذية العالمي في مصر منجستاب هايلي، ومستشار وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والمشرف علي القطاع الأوروبي السفير رضا بيبرس، والوفد المرافق، قد قاموا بزيارة مدرسة الفتاتيح المجتمعية ذات الفصل الواحد بمركز ومدينة الطود، ومدرسة الرياينة المجتمعية بمركز ومدينة أرمنت، لمتابعة تنفيذ مشروع المدرسة الذكية، وذلك في إطار التعاون بين برنامج الأغذية العالمي ووزارة التربية والتعليم نحو تحويل المدارس المجتمعية لمدارس ذكية.

إعلان

إعلان