• تحرير 9 محاضر في حملة للتموين على مستودعات الإسكندرية

    02:42 م الثلاثاء 09 يوليه 2019
    تحرير 9 محاضر في حملة للتموين على مستودعات الإسكندرية

    مستودعات اسطوانات البوتاجاز

    الإسكندرية – محمد البدري:

    نفذت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكنديرة، حملة موسعة على مستودعات اسطوانات البوتاجاز بمختلف أحياء المحافظة، اليوم الثلاثاء، للتأكد من وجود أرصدة بالمستودعات، وعدم البيع بأزيد من السعر المعلن، بجانب التفتيش على السجلات لضبط حركة البيع.

    وقال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن الحملات شملت نطاق أحياء المنتزة وشرق والجمرك والعجمي والعامرية، بمشاركة مديري الإدارات التموينية في تلك القطاعات، وأسفرت عن تحرير 9 محاضر لمخالفات منها تصرف في حصص مستودعات وبيع بأكثر من السعر المعلن.

    وأضاف في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن المخالفات المضبوطة شملت تحرير محضر تصرف في حصة مستودع بمنطقة الهانوفيل بالعجمي، محضر بيع بأكثر من السعر في مستودعات بمنطقة مريوط بالعامرية، ومبارك غربي المحافظة، بجانب تحرير محضر عدم إعلان عن الأسعار بذات المنطقة.

    وفي شرق المحافظة شملت الحملات تحرير محاضر بيع اسطوانات بوتاجاز بأزيد من السعر المعلن في كل من مناطق المندرة قبلي، العصافرة، وعزبة عبد المنعم رياض بمنطقة المطار.

    وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، أن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح الجمعة الماضية.

    وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية.

    وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان