إعلان

مصرع محامٍ وإصابة زميله في شبرا الخيمة

06:25 م السبت 06 يوليه 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي محامٍ مصرعه وأصيب آخر، اليوم السبت، أطلق لصوص الرصاص عليهما، بعد أن ضبطوهما بسرقة مكتب أحدهما، ما أدى إلى مصرع واحد وإصابة زميله، ونقلا إلى مستشفى ناصر العام، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بوفاه وإصابة محامين بدائرة القسم.

وتشكل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، وبالفحص والتحري تبين أن المجني عليه "محمد زعتر" محامي، تعرض لواقعة سرقة مكتبه بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وعندما فرغ كاميرا المراقبة شاهد سيارة وحدد أرقامها، وبعدها اتصل بزميله "همام إبراهيم" محامي، لمقابلته في منطقة إبراهيم بك بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة وأثناء سيرهما، شاهدا السيارة التي جرت بها واقعة السرقة.

وأمسك المحاميان، السيارة ووجدا فيها المسروقات، وعندما حاولا ضبط سائق السيارة تمكن من الهرب، وفوجئا بعدها بقيام أثنان بالاعتداء عليهما بوابل من الطلقات النارية، ما أصاب المجني عليه الأول بطلقة في القلب، ولقي مصرعه على إثرها، والثاني في الكتف ونقل إلى مستشفى ناصر العام.

وأكدت تحريات المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أن وراء ارتكاب الواقعة اثنان وآخرين جارى ملاحقتهم وتحديد هم وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: