إعلان

أب يتهم طبيب ببتر العضو الذكري لرضيعه في الشرقية

02:56 م الأربعاء 24 يوليه 2019

رضيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

"الحقيني ياحكومة، الدكتور ضيع مستقبل ابني".. حرر عامل بمحافظة الشرقية، بلاغًا اتهم فيه طبيب وممرضة بمستشفى الزاومل المركزي، بالشرقية، بالإهمال الطبي وتعريض حياة رضيعه للخطر، والتسبب في بتر عضو الرضيع الذكري، خلال عملية "الختان".

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "رض. ش" 25 سنة، عامل بشركة بمدينة العاشر من رمضان، مُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، يتهم فيه كلًا من: "م. س" طبيب، و"ن. ش" ممرضة، من العاملين بمستشفى "الزوامل" المركزي، بالإهمال الطبي والتسبب في بتر العضو الذكري لنجله "أ" 9 شهور.

وأوضح الأب، أنه توجه بنجله منتصف شهر أبريل الماضي لإجراء عملية "الختان" بالمستشفى، ودفع رسوم العملية وأجراها الطبيب للطفل، وبعد عودته للمنزل أصيب الطفل بنزيف حاد، وبعرضه على أكثر من طبيب، تبين أن الطبيب الذي أجرى العملية تخصص نساء وتوليد، ولا علاقة له بممارسة الجراحة العامة.

وتبين حاجة الطفل لإجراء عملية بتر لعضوه الذكري، بمستشفى تخصصي حفاظًا على حياته، وحرر عن ذلك المحضر رقم 4814 جُنح بلبيس لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: