"جثة متحللة وملابس داخلية".. 2000 جنيه وهاتف وراء مقتل مسن كفر الشيخ

02:23 م السبت 13 يوليو 2019
"جثة متحللة وملابس داخلية".. 2000 جنيه وهاتف وراء مقتل مسن كفر الشيخ

ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لعب الشيطان برأس جزار دسوق، بكفر الشيخ، وسول له قتل جاره المسن، لمروره بضائقة مالية، إذ قام المتهم بالتعدي على القتيل بقطعة خشبية على رأسه، واستولى على 2000 جنيه، وهاتف محمول ولاذ بالفرار، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه معترفا بجريمته، وأرشد عن باقي المبلغ المالي، والهاتف المحمول.

وكشفت معاينة الشرطة لمسرح الجريمة بقرية المندورة، وكذا تقرير مفتش الصحة، أن الجثة لمسن يدعى "السيد .س" 70 سنة، في حالة تحلل رمي، ولا يمكن التعرف على الإصابات الظاهرية الموجودة بها كونها توفيت منذ قرابة 3 أيام، فيما أكد تقرير الطب الشرعي وجود كسر أعلى الجمجمة من الجهة اليسرى.

تم إخطار اللواء فريد مصطفي، مدير أمن كفر الشيخ، بتقرير الصفة التشريحية، وكلف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن رئيس مباحث مركز دسوق بسرعة حل لغز الجريمة.

انتقل العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم عمرو علام، رئيس مباحث المركز ومعاونيه للمعاينة وبفحص البلاغ، تبين وجود جثة المجني عليه مسجاة على أرضية غرفة النوم، يرتدي "فانلة داخلية وشورت أبيض"، ولا توجد أي إصابات ظاهرية، وثبت سلامة جميع منافذ المنزل، إلا أن وجود بعثرة في غرفة النوم، دفع رجال البحث للشك في أن الدافع وراء الواقعة جنائي.

بانتداب مفتش الصحة ومناقشة ابن المجني عليه "حمادة"، 35 سنة، عامل بمصنع في الإسكندرية، ومقيم بمحافظة الإسكندرية، قرر أن والده المجني عليه يعيش بمفرده منذ فترة طويلة، ولايعرف سبب وفاته.
وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ف" 30 سنة، جزار، ويقيم بقرية المندورة التابعة لمركز دسوق، وسبق اتهامه في القضية رقم 1756 لسنة 2011 جنح مركز شرطة دسوق "سرقة حيوانات"، و"مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 21796 لسنة 2017 جنح مركز الدلنجات بالبحيرة" تبديد"، والمحكوم عليه فيها غيابيًا.

جرى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، حرر عن ذلك المحضر رقم 7753 لسنة 2019 إداري مركز شرطة دسوق، وأخطرت النيابة العامة بدسوق للتحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن جثة المجني عليه .

إعلان

إعلان

إعلان