إعلان

قتلته "نسمة والعشيق".. القصة الكاملة لـ"جثة البئر" في سوهاج

12:03 م الخميس 20 يونيو 2019

ارشيفية

سوهاج – عمار عبد الواحد:

كشفت مباحث سوهاج، اليوم الخميس، غموض العثور على جثة سائق في بئر مياه بدائرة مركز دار السلام، جنوبي المحافظة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجته المجني عليه وعشيقها.

البداية كانت بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام بالعثور علي جثة داخل بئر ارتوازي في أرض ملك "أحمد.ا - 60 – مزارع".

جرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وتبين أنها لـ"محمد.ا - 35 سنة – سائق - يقيم بمحافظة القاهرة وله محل إقامة أخر بناحية الخيام دائرة المركز" ويرتدي كامل ملابسه.

بمناظرة الجثة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بها، وعثر بحوزته على مبلغ 800 جنيهًا.

وكشفت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "ثابت.م - 23 سنة – عامل"، و"نسمة.ر - 22 - ربة منزل - زوجة المجني عليه" ويقيمان بناحية الخيام دائرة مركز دار السلام.

جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، وقررا اتفاقهما فيما بينهما على التخلص من المجني عليه لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، فقام المتهم الأول باستدراج المجني عليه إلى مكان العثور على الجثة بعد إيهامه بالعثور على أثار في تلك المنطقة، ثم ركله بقدمه وأسقطه أرضًا وعندما حاول النهوض للاشتباك معه ركله مرة أخرى ودفعه داخل البئر، ما أدى إلى وفاته.

فيديو قد يعجبك: