• استدرج طفلًا وأشعل النار في جسده.. حبس متهم بالسرقة في الشرقية 6 سنوات

    11:17 ص الخميس 20 يونيو 2019
    استدرج طفلًا وأشعل النار في جسده.. حبس متهم بالسرقة في الشرقية 6 سنوات

    ارشيفية

    الشرقية – فاطمة الديب:

    عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي محمد، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، "لحَام كاوتش" بالسجن لمدة 6 سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 1626 جنايات منيا القمح لسنة 2016، باستدراج طفل جاره وإشعال النيران في جسده لسرقة دراجة نارية "توكتوك".

    تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مستشفى "منيا القمح" المركزي، بوصول الطفل "محمد.م.م" 13 عامًا، طالب بالصف الثاني الإعدادي، يعمل سائقًا على دراجة نارية "توك توك"، ومُقيم بقرية "سنهوة" التابعة لدائرة مركز منيا القمح، مصابًا بحروق متفرقة بأنحاء الجسد من الدرجتين الثانية والثالثة.

    بالانتقال وسؤال الطفل، اتهم جاره بالقرية، ويُدعى "محمود.م" وشهرته "ابن شوقية" 22 عامًا، "لحَام كاوتش"، باستدراجه بحجة توصيله إلى قرية "شبرا العنب"، وفي الطريق ضربه الأخير ودفعه خارج الـ"توكتوك" بغرض سرقته.

    وأوضح الطفل، أنه عقب وقوعه أقدم جاره على سكب كمية من البنزين عليه وأضرم النار في جسده ولاذ بالفرار، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى مستشفى "منيا القمح" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

    ضُبِطَ المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1626 جُنح منيا القمح لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قضت بحكمها المتقدم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان