إعلان

رفض المزاح معه.. طالب يطعن زميله في بنها

12:28 م السبت 06 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

طعن طالب زميله بسلاح أبيض "سكين"، لرفضه المزاح معه، اليوم السبت، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، والتحفظ على المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول المدعو "حسن. ا. م"، 17 سنة، طالب، ومقيم حي الصوالحة– بندر شبين– دائرة المركز، مصابًا بجرح نافذ بالبطن، وجرى حجزه لتلقى العلاج اللازم.

انتقل المقدم محمد عبدالله السايح، رئيس مباحث المركز إلى موقع البلاغ، وبسؤال المصاب اتهم صديقه المدعو "مروان. ن. م" 16 سنة، طالب ومقيم دائرة المركز، بإحداث إصابته بسلاح أبيض "سكين"، وذلك حال تواجده برفقة المتهم بناحية محل إقامته، ومعاتبته لرفضه المزاح معه، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإحضار سلاح أبيض "سكين"، بقصد إخافته إلا أنه أحدث إصابته عن طريق الخطأ.

وتمكن النقباء محمود غزالي وأحمد الشامي معاونا مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ على النحو المبين، وبإرشاده جرى ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، والتحفظ عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: