إعلان

تأييد حكم حبس "حمو بيكا" شهرين مع الشغل والنفاذ

02:30 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

حمو بيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنح مستأنف الدخيلة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بتأييد حبس المطرب الشعبي "حمو بيكا" لمدة شهرين مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بإقامة حفلًا غنائيًا بمنطقة العجمي دون ترخيص من الجهات المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى مرسي، وعضوية كل من المستشارين أحمد أبوزهرة وعبد المنعم حسين.

تعود بداية الواقعة، عندما رصدت قوة أمنية من قسم شرطة الدخيلة وجود مظاهر احتفالية بشاطئ البيطاش الخاص وتوافد جماهير تمهيداً لإقامة حفل غنائي للمطرب "م.ح.أ" وشهرته "حمو بيكا"، دون تصريح.

جرى إلغاء الحفل، وحرر "هـ.م.ع" محامي نقابة الموسيقيين بالإسكندرية، بلاغ بتضرره من المطرب المذكور لقيامه بتنظيم حفل غنائي دون الحصول على تصريح من النقابة.

وبإحالة البلاغ الذي حمل رقم 13812 لسنة 2018 إداري الدخيلة، إلى محكمة جنح الدخيلة أصدرت قراراها بحبس المطرب "حمو بيكا" 3 أشهر، على خلفية مزوالة مهنة الغناء، وإذاعة حفل سمعي وبصري، دون الحصول علي ترخيص من وزارة الثقافة.

واستأنف محامي المطرب "حمو بيكا" على حكم أول درجة، وحددت المحكمة جلسة غد لنظر الاستئناف، إلا أن المطرب حضر، اليوم، رفقة محاميه وعدد من جمهوره، وقدم طلب لرئيس المحكمة لتقصير مدة الجلسة مبديا استعداده للمثول أمام المحكمة اليوم وتم انعقادها قبل موعدها المحدد.

فيديو قد يعجبك: