إعلان

"الكفن" ينهي خصومة ثأرية بين "وهبة" و"المداحين" في بالمنيا

04:13 م الأحد 14 أبريل 2019

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أنهت لجنة المصالحات في مركز مطاي شمال محافظة المنيا، اليوم الأحد، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، خصومة ثأرية بين عائلتين في قرية إبوان امتدت لـ6 سنوات.

كان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بتمكن لجنة المصالحات وإدارة البحث الجنائي بمركز شرطة مطاي بإشراف العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية وقيادة الرائد أحمد الصاوي رئيس مباحث المركز من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "وهبة والمداحين" في قرية إبوان، نشبت بينهما منذ عام 2013 إثر مشاجرة بسبب لهو الأطفال راح ضحيتها "محمود. م" 50 عاما فلاح.

وتمكنت لجنة المصالحات العرفية بإشراف العمدة بشار أبو الجود ومحمد البركاوي عضو مجلس الشعب السابق، من إتمام الصلح بين العائلتين بتقديم الكفن ووضع شرط جزائي قدره مليون جنيه لمن يخالف الاتفاق.

وجرى عمل سرادق داخل القرية لإتمام مراسم الصلح الذي حضره نائبي البرلمان عن الدائرة أحمد شمردن وهانم أبو الوفا، واللواء هاني لطفي مساعد مدير الأمن لقطاع شمال، والعقيد حمدي رفعت رئيس فرع البحث والعميد محمد راضي مأمور مركز مطاي، وتقديم الكفن والتعاهد علانية بنبذ الدم وعدم العودة للخلافات.

أشرف علي تأمين جلسة الصلح ومراسم تقديم الكفن النقباء حازم الحيني، أحمد أبو حمر، مهند مفتاح، وعمر أبو طالب.

فيديو قد يعجبك: