• استدرجوه لمنطقة مهجورة.. ضبط 3 أشقاء بتهمة قتل سائق وسرقته في المنيا

    07:09 م الأربعاء 20 مارس 2019
    استدرجوه لمنطقة مهجورة.. ضبط 3 أشقاء بتهمة قتل سائق وسرقته في المنيا

    أرشيفية

    المنيا - محمد المواجدي:

    ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا 3 أشقاء لاتهامهم باستدراج سائق "توكتوك" بحجة توصيلهم إلى إحدى القري التابعة لمركز أبو قرقاص، وقتلوه وألقوا جثته في منطقة مهجورة بالقرب من الزراعات، بقصد سرقة "التوكتوك" الذي يملكه.

    بدأت الواقعة بتلقي اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة مجهولة ملقاة بمنطقة مهجورة قرب الزراعات في مركز أبو قرقاص.

    على الفور تشكل فريق بحث جنائي ضم العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والعقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المنيا، والمقدم هشام عسقلاني رئيس مباحث مركز أبو قرقاص ومعاونة الرائد محمد إسماعيل.

    جرى التعرف علي الجثة وتبين أنها لسائق دراجة نارية "توكتوك" ويدعى "ح .ر" 17 عاما، مقيم في قرية الكرم، وعثر عليها وسط منطقة مهجورة.

    نجح فريق البحث في كشف غموض الحادث حيث تبين أن ورا الجريمة عاطل يدعى "أ.ط" 30 عاما بمساعدة شقيقيه "م" 20 عاما، و"و" 23 عامًا عاطلين.

    كشفت التحريات أن الأشقاء الثلاثة استدرجوا المجني عليه بحجة توصيلهم إلى قرية الشيخ مبارك، وفي أثناء ذلك استوقفوه في أحد المناطق المهجورة وأطلقوا الرصاص عليه، ثم ألقوا جثته بالقرب من الزراعات، وفروا هاربين.

    بضبطهم أرشد الجناة عن السلاح المستخدم في الواقعة، التي تحرر عنها المحضر اللازم، وجرى العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان