مهاب مميش: كامل الوزير أحد أسباب نجاح قناة السويس الجديدة

01:04 م الأحد 17 مارس 2019
 مهاب مميش: كامل الوزير أحد أسباب نجاح قناة السويس الجديدة

جانب من فاعليات مؤتمر مارلوج

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن الدولة لديها مخطط لتطوير كافة موانئ الجمهورية، وعلى رأسها ميناء الإسكندرية ليصبح قادرًا على استيعاب جميع أنواع السفن، بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش افتتاح المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات "مارلوج 8"، اليوم الأحد، الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، تحت عنوان "نحو تنافسية عالمية في قطاع النقل البحري –التوجهات المستقبلية للاستثمار في الموانئ".

وأضاف "مميش" أن تطوير الموانئ المصرية ينعكس بالإيجاب على حركة النقل والتجارة بقناة السويس، لافتا إلى أنه تم البدء في تطوير موانئ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والعين السخنة.

وأشاد رئيس هيئة قناة السويس، بالفريق كامل الوزير، قائلا "أتوجه بالشكر للقيادة السياسية لتعين رفيق الكفاح والسلاح كامل الوزير وزيرا للنقل فهو أحد أسباب نجاح قناة السويس الجديدة، ونتمنى في عهده تطوير قطاع النقل البحري".

يشارك في مؤتمر"مارلوج 8" الذي حضره الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أكثر من 43 متحدثاً وخبيراً في مجالات النقل البحري والموانئ والنقل واللوجستيات من جامعات متخصصة وموانئ وشركات عربية ومؤسسات عالمية من 15 دولة عربية وأجنبية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 31115

    عدد المصابين

  • 8158

    عدد المتعافين

  • 1166

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 6852838

    عدد المصابين

  • 3352331

    عدد المتعافين

  • 398286

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان