إعلان

بمشاركة 12 طفلا.. افتتاح معرض للوحات ذوي القدرات الخاصة في الإسكندرية (صور)

03:36 م الأربعاء 13 مارس 2019

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، معرض لوحات فنية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، بكلية تمريض جامعة الإسكندرية، وذلك بمشاركة نحو 12 طفلا من ذوي القدرات الخاصة.

وأشاد المحافظ بالمعروضات المقدمة من الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، مؤكدا أن الدور الفعال والمؤثر للمجلس القومي للمرأة في تنمية قدرات ومهارات الأطفال ودعم مواهبهم.

وقالت الدكتورة منى رجب الأستاذ بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، إن الأطفال المشاركين في المعرض تبدأ أعمارهم من 10 سنوات.

وأشارت "رجب" إلى أنه جرى إقامة العديد من المعارض لعرض رسومات الاطفال وذلك بمقرات المجلس القومي للمرأة ومركز الإبداع وكلية تمريض جامعة الإسكندرية.

وأضافت أن الأطفال المشاركين في المعرض جرى تدريبهم وتنمية قدراتهم على مدار 3 سنوات بمقر المجلس القومي للمرأة وعلى يد أساتذة من كلية فنون جميلة جامعة الإسكندرية.

حضر الافتتاح كل من الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتورة هند حنفي، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق، والدكتور علاء رمضان ،نائب رئيس الجامعة، والدكتورة ماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: