إعلان

السجن 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مخدرات في رأس سدر

03:53 م الأحد 03 فبراير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

قضت محكمة جنايات طور سيناء في جلستها، اليوم الأحد، بالسجن 7 سنوت على المتهم "محمد ط." في القضية رقم 981 لسنة 2018 جنايات رأس سدر، والغرامة 100 ألف جنيه للاتجار في الحشيش.

صدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود، وعضوية المستشارين مجدي خميس، ومحمد وفيق، وبحضور محمد عبدالله وكيل النيابة وعبدالرحمن عبدالعزيز سكرتير التحقيق.

وتعود وقائع القضية إلى أنه في يوم 5 سبتمبر 2018 وردت معلومات للمقدم شريف الفقلي رئيس مباحث رأس سدر بقيام المتهم بعزمة تسليم كمية من مخدر الحشيش لأحد عملائه في منطقة السوق التجاري وبعرض المعلومات على اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء، أمر بتشكيل فريق بحث لضبط المتهم قبل ترويجه للمواد المخدرة.

وبعد صدور إذن النيابة العامة بتفتيش المتهم وضبطه جرى عمل عدة أكمنة بمنطقة السوق التجارى براس سدر وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته شنطة قماش وبتفتيشها عثر بداخلها على 24 قطعة مستطيل من مخدر الحشيش وجهاز محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم عما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ حصيلة البيع والمحمول لتسهيل الاتصال بالعملاء فتم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق والتجديد له 15 يومًا ثم 45 يومًا، وإحالته إلى محكمة الجنايات لتسجل القضية برقم 196 لسنة 2018 كلي جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان