إعلان

إعانة عاجلة وشقة ومشروع لأطول شقيقين في الشرقية - صور

03:21 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صرف إعانة عاجلة لشاب وشقيقته؛ لمعانتهما من خلل كامل بالوظائف الهرمونية، أدى إلى حدوث حالة نادرة من الطول والضخامة لجسد كليهما.

استقبل المحافظ، اليوم الأربعاء، كلًا من "محمد.ش"، وشقيقته "هدى"، واللذين يعانيان من حالة نادرة في الطول وضخامة الجسد نتيجة لخلل كامل في الوظائف الهرمونية في الجسم.

ووافق المحافظ على إقامة مشروع صغير "كشك" وتجهيزه للشقيقين كي يساعدهما على تحمل الأعباء المعيشية، موجهًا وكيل وزارة القوى العاملة بإتاحة فرصة عمل بالقطاع الخاص للشاب "محمد"، ومخاطبة مديرية التضامن الاجتماعي بتوفير "تروسيكل" للشاب وشقيقته لاستخدامه كوسيلة انتقال.

وقدمَّ المحافظ أربعة كراتين مواد وسلع غذائية، بالإضافة إلى أربعة بطاطين للشقيقين لوقايتهما من برد الشتاء، قبل أن يُكلف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة، باصطحاب الحالتين إلى مستشفى جامعة الزقازيق لتوقيع الكشف الطبي عليهما وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما للاطمئنان على حالتهما الصحية.

وكلف المحافظ مديرة صندوق الإسكان بالمحافظة، بتوفير وحدة سكنية من الوحدات المُخصصة للأسر الأولى بالرعاية للشقيقين، تلبيةً لرغبتهما

فيديو قد يعجبك: