إعلان

في بيان رسمي.. "أمن المنوفية" يكشف تفاصيل مقتل تباع على يد زوجته وعشيقها

01:34 م الإثنين 04 نوفمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

كشفت مديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء محمد ناجي، مدير الأمن، تفاصيل واقعة مقتل زوج على يد زوجته وعشيقها في مركز أشمون.

وقالت مديرية أمن المنوفية، في بيان لها اليوم، إن تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد محمد علي مأمور مركز أشمون ببلاغ من المواطن "محمد. س. م" 58 عامًا، موظف، ومقيم بمركز أشمون بغياب شقيقه "مجدي" 47 عامًا، تباع، أنه يرجح وجود شبهة جنائية.

وتابع البيان أن على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائي، ووضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة.

وأوضح البيان: "التحريات توصلت إلى أن وراء اختفاء المذكور المتهمين "هيثم ص. ع" 28 عامًا - سائق" وزوجة المجنى عليه "مايسة ب. ع" 33 ربة منزل.

ولفت البيان إلى أنه "جرى ضبط المتهمين وبمناقشتهما اعترفا أنهما تربطهما علاقة عاطفية منذ فترة، وقتلا الزوج بعد تتبعه لهما أثناء عودتهما من زيارة لشقيق المتهمة، وقاما بالتخلص من الجثة بإلقائها في نهر النيل فرع دمياط من أعلى كوبري بنها العلوي.

وتابع البيان: "تم انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري بدائرة مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية وضبط السيارة المستخدمة في الواقعة".

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة، والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: