إعلان

"الأنصاري": عمال النظافة عنوان المحافظة وأسعى لتحسين أحوالهم

03:45 م السبت 30 نوفمبر 2019

الفيوم– حسين فتحي:

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم السبت، أنه بحث خلال أول يوم عمل له بالمحافظة، ملفات الصحة والتعليم ومياه الشرب.

وقال إن هناك استراتيجية للتعاون مع جامعة الفيوم، باعتبارها بيت الخبرة، وتضم علماء في كافة المجالات، خاصة وأن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تركزت في التعاون مع أساتذة الجامعات والاستفادة من أبحاثهم التي تساهم في نهضة المجتمع.

وأضاف الأنصاري، أنه لا تهاون في اتخاذ إجراءات رادعة ضد المتعدين على أراضي الدولة، وسنقف مع الجادين في تفنين أوضاعهم وسداد حقوق الدولة.

وقال المحافظ، إن هناك لجنة مشكلة برئاسة رجل قضاء لبحث إجراءات التصالح في مخالفات البناء، وليس من خلال تقرير مهندس استشاري.

وقال محافظ الفيوم: "أولي عمال النظافة عناية خاصة، وسأسعى لزيادة رواتبهم، فهم يعانون خلال العمل صيفًا وشتاءً، وهم عنوان المحافظة والشارع والحي.

وأوضح أنه سيدرس الأوضاع المرورية في المحافظة، للقضاء على مشكلات التكدسات المرورية، من إيجاد محاور بديلة بكافة مدن المحافظة.

وأكد محافظ الفيوم أنه ونائبه الدكتور محمد عماد عبدالقادر سيعملان على خدمة أهالي الفيوم، مشيرًا إلى أن النائب من الشباب الواعد والذي يتمتع بخبرات واسعة ولدية الحماس على النهوض بشعب المحافظة.

وقال المحافظ، إن العاملين في الإدارة المحلية يتحملون الجزء الأكبر من مسئولية النهوض بالمواطن المصري.

فيديو قد يعجبك: