إعلان

محافظ أسيوط: ميكنة الإدارات الهندسية للقضاء على البيروقراطية والفساد

12:30 م الأحد 03 نوفمبر 2019

اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط

أسيوط محمود عجمي:

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، اليوم الأحد، إنه جرى تنفيذ خطة للقضاء على البيروقراطية والفساد الإداري من خلال ميكنة الإدارات الهندسية والمواقف والأسواق.

مشيرًا إلى تشغيل 7 مراكز تكنولوجية بمختلف المراكز والأحياء، ضمن 13 مركزًا وحيًا بالمحافظة لتقديم خدمات التراخيص للمواطنين من خلال فصل مقدم الخدمة عن طالبها.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم لمبنى الحملة الميكانيكية بحي غرب وجهاز تجميل ونظافة مدينة أسيوط ووحدة الكنس الآلي ووحدة الإنقاذ السريع بمنطقة عرب المدابغ بغرب أسيوط.

وأشار محافظ أسيوط – في تصريحات له اليوم – إلى أنه لا مكان لفاسد في الجهاز الإداري بالمحافظة ولا تستر على فاسد، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب وفقًا للقانون وحملات رقابية وجولات ميدانية مفاجئة للقيادات التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الرقابية على مختلف القطاعات التنفيذية والجهاز الإداري بالمحافظة.

لافتًا إلى تنظيم دورات مستمرة لجميع العاملين بالجهاز الإداري لرفع كفاءتهم وتطبيق معايير الشفافية والنزاهة بإتاحة البيانات والمعلومات وفق ما تضمنته مواد الدستور وذلك بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وهيئة الرقابة الإدارية.

وأضاف "المحافظ" أنه يجرى خلال الفترة الحالية الاستعانة بالكفاءات من القيادات الشابة في المحليات واكسابهم الخبرة من خلال تأهيلهم وتدريبهم على النهوض بالجهاز التنفيذي وتطوير العمل الإداري بالوحدات المحلية لتحقيق سياسة الدولة في تنفيذ المشروعات القومية والخدمية والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين فضلًا عن فتح مجالات الاستثمار بالمحافظة وتطوير المناطق الصناعية وتنميتها.

فيديو قد يعجبك: