إعلان

حبس 4 متهمين أضرموا النار في سيارة محامٍ ببني سويف

06:10 م الخميس 28 نوفمبر 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

قرر المستشار طارق جلال المحامي العام لنيابات بني سويف اليوم الخميس، حبس 4 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيق في اتهامهم بإضرام النيران في سيارة خاصة بأحد المحامين، في قرية دشاشة بمركز سمسطا جنوب غربي المحافظة.

كان اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العميد محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من مركز شرطة سمسطا يفيد نشوب حريق في السيارة رقم "8963 و ي د" ملاكي، ملك "ي.ع.ي" 34 عامًا، محامى ومقيم قرية دشاشة التابعة لدائرة المركز.

انتقلت سيارات الإطفاء إلى محل الواقعة، وتمكنت من السيطرة على النيران التي أتت على محتويات السيارة من الداخل بالإضافة إلى تلفيات أخرى.

وبسؤال مالك السيارة أقر أنه أثناء تواجده بالمنزل أخبره الجيران باشتعال النيران بالسيارة الخاصة به ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.

وتنفيذًا لتوجيهات مدير أمن المحافظة جرى تشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة، بقيادة الرائد أشرف الخولي رئيس مباحث سمسطا.

بالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أيمن.ع" 41 عامًا، فلاح، والسابق اتهامه في 4 قضايا، و"إبراهيم.م" 40 عامًا، تاجر مواشي، ابن عم المتهم الأول، وسبق اتهامه في قضيتين، و"خلف.أ.د" 43 عامًا، سائق، سابق اتهامه في قضيتين، و"طه.ع.م" 35 عامًا، عامل، ومقيم بعزبة نصر جمعة، سابق اتهامه في قضيتين.

بمناقشة المتهمين حول تفاصيل الحدث وأسبابه، كشف المتهم الأول عن رغبته في الانتقام من المجني عليه صاحب السيارة، وذلك على خلفية قيامه بمناصرة نجل عمه أثناء انعقاد جلسة عرفية، وحكم عليه بغرامه قدرها 20 ألف جنيه.

وأقر المتهم الثاني بقيامه بتحريض المتهم الأول على ارتكاب الواقعة وتأمينه أثناء تنفيذها لرغبته في الانتقام من المجني عليه بعد فشله في الحصول على حكم لصالحه في قضية منعقدة أمام القضاء المدني، ما تسبب له في أضرار مالية جسيمة.

جرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: