إعلان

بحضور مرتضى منصور.. بدء جلسة "محاكمة راجح" في قتل محمود البنا

12:07 م الأحد 17 نوفمبر 2019

محاكمة راجح

المنوفية – محمد الملاح:

بدأت هيئة محكمة جنايات الطفل في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، نظر القضية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، المتهم فيها محمد أشرف راجح وآخرين بقتل الطالب محمود البنا.

وفي السياق وصل المستشار مرتضى منصور إلى قاعة المحكمة للمشاركة في الفريق القانوني الخاص بأسرة المجني عليه محمود البناـ والتقى بوالد الطالب في غرفة المحامين بالمحكمة.

يشار إلى أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح و3 آخرين محبوسين، إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الواقعة؛ بدأت عندما استاء المجني عليه من تصرفات المتهم قِبل إحدى الفتيات، فنشر كتابات على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت غضب المتهم.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أرسل إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات رسائل تهديد ووعيد، ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك مطاوٍ وعبوات بها مواد حارقة للعيون، مصنعة أساسًا للدفاع عن النفس، وتخيروا يوم الأربعاء التاسع من أكتوبر موعدًا لذلك.

أضافت التحقيقات أن المتهمان محمد راجح وإسلام عواد، تربصا بالمجني عليه بموضع قرب شارع هندسة الري بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، وما أن ابتعد المجني عليه عن تجمع لأصدقائه حتى تكالبا عليه، فأمسكه الأول مشهرًا مطواة في وجهه، ونفث الثاني على وجهه المادة الحارقة، وعلت أصواتهم حتى سمعها أصدقاء المجني عليه فهرعوا إليه وخلصوه من بين يديه، ليركض محاولًا الهرب.

لمتابعة التغطية لحظة بلحظة لـ"محاكمة راجح" اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: