إعلان

كهرب سور حديقته فصعق جارته أثناء مرورها

01:26 م الأربعاء 02 أكتوبر 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

لقيت ربة منزل بإحدى قرى الدقهلية، مصرعها صعقا بالتيار الكهربائي، بعد قيام صاحب منزل بتوصيل التيار بسياج حديقته.

تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، اليوم الأربعاء، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة للعميد خالد الزيني، مأمور مركز شركة المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول "هالة. ع"، ٣٥ عامًا، ربة منزل ومقيمة عزبة بلجاي جثة هامدة ادعاء صعق كهربائي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبسؤال زوجها "وائل. ر"، ٤٤سنة، وشقيقها "عامل"، اتهما "سعد .ا"، ٧٤ عام، ومقيم جميزة بلجاي بالتسبب في وفاتها، لقيامه بتوصيل التيار الكهربائي بسلك شائك يحيط بحديقة منزله المزروعة بالقصب، والملاصقة للأرض الزراعية الخاصة بالمتوفاة أثناء عملها بالأرض ما أدى لصعقها ووفاتها.

وبسؤال المشكو في حقه أنكر ما نسب إليه من اتهامات، وبسؤال وائل حسن صابر ٤٦ عامًا فني شبكة كهرباء مركز المنصورة، قرر قيام المشكو في حقه بالتعدي على شبكة الكهرباء وتوصيل الكهرباء لسلك شائك محاط بحديقة خاصة بمنزله على ارتفاع ٥٠ سم وغير مرئي.

وورد تقرير مفتش الصحة، أن الوفاة سببها صعق كهربائي أدى لهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب.

حرر عن ذلك المحضر رقم ١٨٤٦٧ لسنة ٢٠١٩ جنح مركز المنصورة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: