إعلان

طعنته بسكين المطبخ.. المشدد 7 سنوات لقاتلة زوجها في كفر الشيخ

09:48 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم الثلاثاء"، بمعاقبة ربة منزل حضوريًا بالسجن المشدد 7 سنوات، عما أسند إليها بقتلها زوجها بسلاح أبيض "سكين المطبخ"، ومصادرة السلاح المضبوط في الواقعة، والزمتها المحكمة بأن تؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، والزمتها مصاريفها، ومبلغ 200 جنيه مقابل أتعاب المحاماة.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 16223 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1553 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 10 / 4 / 2018، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، عندما وجهت الاتهامات إلى "ع.ع.ش"، 22 سنة، ربة منزل، وتقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، بقتل زوجها "ح.أ.أ"، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد.

وتبين من أوراق القضية أنه حدثت مشادة كلامية فيما بينهما، ووجهت إليه طعنة نافذة من سلاح أبيض "سكين"، استقرت بصدره قاصدة من ذلك إزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، والتي أودت بحياته.

كذلك وجهت للزوجة اتهامات بإحرازها سلاح أبيض "سكين"، بغير مسوغ قانوني والمستخدم في الجريمة محل الاتهام الأول.

وأوضح تقرير الصفة التشريحية الخاص بالزوج المجني عليه، إصابته بطعنة نافذة في يسار الصدر، تنشأ من نصل آلة حادة، ويجوز حدوثها بالتعدي عليه من السكين المضبوط، وإصابته إصابة رضية احتكاكية تنشأ من المصادمة بجسم راض خشن السطح أيا كانت، وهي بسيطة ولا دخل لها في إحداث الوفاة.

ورصد تقرير الصفة التشريحية أن الوفاة نتجت عن إصابة الزوج الطعنية النافذة بيسار الصدر وأدت إلى قطوع بالفص العلوي والسفلي للرئة اليسرى وما صحب ذلك من نزيف دموي غزير وصدمة نزفية غير مرتجعة وأنها جائزة الحدوث من ذات السلاح المضبوط.

وتبين من تحريات الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ السابق، التي أجراها أنه حدثت مشادة كلامية بين المتهمة وزوجها المجني عليه المذكور تطورت إلى مشاجرة ما أدى إلى طعنها إياه بسلاح أبيض "سكين" قاصدة من وراء ذلك قتله فأحدثت به الإصابات التي أودت بحياته.

فيديو قد يعجبك: