إعلان

حبس موظف بـ"المركزي للمحاسبات" ضبط بحوزته 108 كيلو حشيش

03:24 م الثلاثاء 29 يناير 2019

المتهم وأمامه عشرات ترب الحشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت نيابة فيصل والجناين في السويس، التحقيق في واقعة ضبط موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات، وفتاتين وبحوزتهما 108 كيلوجرامات حشيش قبل عبورهم نفق الشهيد أحمد حمدي.

وقررت النيابة بأشراف المستشار هادي عزب، المحامي العام حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وجلب المواد المخدرة من سيناء لتوزيعها في القاهرة.

وقال مصدر قضائي، إن المتهم "س. ص. س" 40 سنة، أنكر التهمتين المنسوبتين إليه، وادعى أنه كان في رحلة إلى رأس سدر وأن مجهولين دسوا له المخدرات في السيارة، وادعى أيضا أن الفتاتين اللتين ضبطا معه لا يعرفهما وأنهما استقلا معه السيارة من سيناء لتوصيلهما إلى السويس.

وأضاف المصدر، أن تحريات مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي، الواردة للنيابة أكدت أن المتهمة الثانية "س.ع. أ" 22 سنة، سبق اتهامها في قضية خطف، اتفقت مع المتهم الأول على نقل كمية من الحشيش من مدينة رأس سدر إلى القاهرة، وذلك بإخفائها في أبواب وحقيبة سيارته وأسفل غطاء المحرك.

وكانت معلومات وردت للرائد عمرو عادل رئيس مباحث النفق، تفيد اعتزام موظف تهريب كمية من مخدر الحشيش من شبه جزيرة سيناء إلى السويس، وأكدت التحريات السرية صحة المعلومات.

وأعد رئيس مباحث النفق، والنقيب حسين خليل معاون المباحث، كمينًا لضبط السيارة التي تحمل لوحات رقم "ب. ص. و" 937، قبل عبورها بالمواد المخدرة، واستوقف رجال المباحث سيارة سوداء ووجهاها إلى ساحة الفحص.

وكشفت عملية الفحص باستخدام الكلاب البوليسية، أن المتهم "س. ص. س" 40 سنة، مالك السيارة موظف في الجهاز المركزي للمحاسبات، وفتاتين شقيقتين أخفوا طرب الحشيش في أبواب السيارة وأسفل غطاء المحرك، الحقيبة، وبلغ وزن الحشيش المضبوط 108 كيلوجرامات.

فيديو قد يعجبك: