إعلان

رئيس هيئة البريد: توفير خدمات المحليات في 36 مكتبًا بالإسكندرية

02:43 م الإثنين 21 يناير 2019

عصام الصغير رئيس هيئة البريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن عصام الصغير رئيس هيئة البريد، توفير خدمات المحليات في 36 مكتبًا بمحافظة الإسكندرية في أول تشغيل تجريبي لهذه الخدمة الجديدة بالمحافظات، وجار الآن الاستعداد للتطبيق في محافظة دمياط، ومن المتوقع مد الخدمة للقليوبية قريبا، مشيرا إلى أن الهدف أن يكون مكتب البريد متاح في أي وقت، حيث إن هذه الخدمة توفر جميع خدمات الوحدات المحلية ومجالس المدن والأحياء والمراكز داخل مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لرئيس هيئة البريد على هامش استقبال الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية له بديوان المحافظة ببنها، للإعلان عن افتتاح 3 مكاتب بريد جديدة بالمحافظة في مدينتي طوخ وقها وقرية بلتان، بحضور النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، والدكتور محمد عطية الفيومي نائب طوخ وقها.

وأكد الصغير أن خدمات الهيئة غير مقتصرة على المراسلات والمخاطبات فقط، ولكن لها دور فعال في المشاركة في عمليات ميكنة جميع الخدمات التي تقدمها جميع المصالح الحكومية من خلال 4 آلاف مكتب منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، تنفيذا لتوحيهات الرئيس بأن الموظف ليس ساعي بريد.

وأشار إلى أنه جرى ربط الهيئة بوحدات المرور حتى يستطيع المواطن استخراج براءة الذمة الخاصة بمخالفات السيارات وهو في مكان واحد، كما يستطيع المواطن التظلم من قيمة المخالفة وسدادها في أي خزنة بعد العرض على نيابة المرور.

فيديو قد يعجبك: