إعلان

بالصور- مشهد أوروبي.. سقوط كرات ثلجية في كفرالشيخ

06:00 م الأربعاء 16 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تعرضت بعض مناطق محافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، لسقوط كرات ثلجية للمرة الثانية خلال موجة طقس سيىء تتعرض لها المحافظة بعد سقوط نفس الكرات في قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس أثناء الموجة الماضية.

رصد أهالي محافظة كفرالشيخ، سقوط الكرات الثلجية في مناطق بمركزي الحامولي وبلطيم، وسط حالة هطول الأمطار والطقس السيىء التي تتعرض لها محافظة كفرالشيخ منذ الصباح الباكر، واصفين سقوط الكرات الثلجية بـ"المشهد الأوروبي" تكرر في محافظة كفرالشيخ.

وفي السياق أكد المهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوى"، أن مركز العمليات في تواصل مع رؤساء المراكز والمدن وكافة القطاعات الخدمية لرصد حالة الطقس السيئ بنطاق المحافظة، فيما جرى رصد سقوط أمطار منذ الصباح الباكر على مستوى المحافظة.

وكشف مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، توقف حركة الملاحة بميناء البرلس البحري، نظرًا لارتفاع أمواج البحر المتوسط عن الحد المسموح به لأعمال الملاحة، نتيجة شدة الرياح والطقس السيئ التي تتعرض البلاد، وسط تحذيرات إدارة الميناء للصيادين بعدم إجراء أي أعمال خاصة بهم في البحر في الوقت الحالي.

وقال عبد الله، لـ"مصراوي"، إن هناك حالة طوارئ بالمحافظة، تحت إشراف المحافظ لمواجهة سقوط الأمطار، موجهًا رؤساء المراكز والمدن، وكافة الأجهزة التنفيذية، برفع حالة التأهب القصوى، بينما هناك تواصلًا مع مسئولي قطاع الكهرباء، بشأن التعامل مع حالة بلاغات انقطاع التيار الكهربائي إن وجدت ونفس الأمر مع مسئولي قطاع الصرف الصحي بالمحافظة لمتابعة حالات ماكينات الصرف بسبب سقوط الأمطار.

 

فيديو قد يعجبك: