إعلان

العاصفة الترابية تتسبب في سقوط أشجار وأعمدة إنارة وتصادم سيارة في الدقهلية

04:43 م الأربعاء 16 يناير 2019

العاصفة الترابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أدت موجه الطقس السيئ التي ضربت محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، إلى سقوط عدد من أعمدة الكهرباء والأشجار، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق.

وتسببت الرياح الشديدة في حدوث ميل بعمود إنارة بطريق "ميت الكرماء - منشيه البدوي" بمركز طلخا وسقوط شجرة أمام مصنع الخضر بمركز أجا وتقطع أسلاك الكهرباء بشارع الحكيم بمدينة طلخا.

كما سقطت 3 شجرات على طريق كفر الجنينة مركز نبروة، و3 أعمدة إنارة بنزلة كوبري أجا في اتجاه المنصورة ميت غمر.

وأدى ضعف الرؤية إلى تصادم سيارة خاصة بشجرة أمام مدرسة اللغات بطريق نبروه وسقوط شجره أمام مصنع السماد طريق طلخا شربين.

وفي مدينة شربين أدت الرياح الشديدة إلى تطاير سقف من الصاج أمام كشك مرور شربين على الطريق السريع "المنصورة شربين" وقامت إدارة الحمايه المدنية بسحب الصاج المتطاير دون إصابات.

وقال الدكتور كمال شاروبيم، إن غرفة عمليات المحافظة على اتصال مستمر مع غرف العمليات بجميع مراكز ومدن المحافظة على مدار الساعة لمواجهة تداعيات الطقس السيئ الذي ضرب البلاد.

 

وأضاف أنه تواصل مع جميع رؤساء المراكز والمدن للاطمئنان على جاهزية أجهزتهم للتعامل مع تداعيات هذا الطقس، مشيرا إلى أن جميع أجهزة المحافظة جاهزة للتعامل مع أي حادث قد ينتج عن الأحوال الجوية السيئة.

وأضاف أنه سبق أن أرسل عدة كتب دورية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء للتنبيه باتخاذ اللازم استعدادًا لمواجهة أي أحداث طارئة ناتجة عن سقوط الأمطار والطقس السيئ وهو ما أدى إلى جاهزية الأجهزة التنفيذية للتعامل مع الأحداث كإزالة آثار سقوط الأشجار وأعمدة الكهرباء التي يجري إصلاحها وإعادة التيار الكهربائي بمجرد إجراء عمليات الإصلاح.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان