إعلان

ذهبت إليه لمعرفة سارق بقرتها.. الإعدام لدجال قتل سيدة وصب عليها الخرسانة

04:23 م الإثنين 14 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قضت محكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار عصام عيسى، اليوم الإثنين، وبإجماع الآراء بإعدام دجال قتل ربة منزل وسرق مصوغاتها الذهبية، وأخفى جثتها داخل برميل بعد أن صب عليها الخرسانة بمنزله في قرية العمايدة دائرة مركز المنشأة جنوبي المحافظة.

تعود أحداث الواقعة لعام 2013، عندما تلقى مأمور مركز شرطة المنشاة بلاغًا من "محمد ع أ" 73 عاما، مزارع يقيم قرية العمايدة دائرة المركز باختفاء زوجة نجله "آمال. أ" 40 عاما، ربة منزل، عقب ذهابها لدجال يدعى "أحمد م" 33 عاما، بقرية الخنانسة دائرة المركز.

وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائي أن السيدة المُبلغ باختفائها ذهبت للدجال المذكور بمسكنه لمساعدتها في معرفة اللص الذي سرق بقرتها، وأنها كانت ترتدي مصوغات ذهبية في يديها ورقبتها.

وكشفت التحريات قيام المذكور بقتل السيدة التي جاءت لمساعدتها في الوصول لشخصية اللص الذي سرق البقرة من منزلها، مستخدمًا في جريمته فأس أجهز به على الضحية عدة مرات حتى فارقت الحياة، ثم سرق مصوغاتها التي شملت "سلسلة ذهبية، 13 غويشة، خاتمين ذهب" ثم وضعها في برميل بلاستيك كان بمنزله ووضع عليها كمية من الخرسانة حتى امتلأ البرميل.

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم بعد ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بدافع السرقة وأرشد عن الجثة والمسروقات، وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أحالت المتهم محبوسًا لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: