إعلان

القبض على عامل طعن زوجته 3 مرات في شرم الشيخ: "رفضت توريني ابني"

03:06 م السبت 22 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

كشفت قوات أمن جنوب سيناء، اليوم السبت، غموض العثور على ربة منزل مصابة بطعنات في البطن والظهر بمنطقة الرويسات، بمدينة شرم الشيخ.

وتلقى اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من اللواء مدحت السقا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالعثور على "مي. و" 20 سنة، ربة منزل، مصابة بطعنات في منطقة الرويسات بشرم الشيخ.

ونقلت المصابة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتقلي العلاج اللازم.

وكشفت تحريات مباحث قسم أول شرم الشيخ برئاسة المقدم محمد سامي رئيس مباحث القسم، والرائد محمد بشر رئيس نقطة شرطة الرويسات، عن أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "ر. أ" 29 سنة، عامل.

وأشارت التحريات إلى أن وجود خلافات زوجية بينهما، ما أدى إلى تركها منزل الزوجية والإقامة عند والدتها.

وترجع أحداث الواقعة عندما علم الزوج بوجود زوجته في منزل والدتها، فذهب إليها حاملًا خنجرًا، وطلب مشاهدة ابنه، إلا أن الزوجة سبته وطردته، فاعتدى عليها بالضرب، وطعنها 3 مرات بالخنجر، قبل أن يفر هاربًا، تاركها غارقة في دمائها.

وعقب الاعتداء عليها، أجرى المتهم اتصالًا برئيس مباحث نقطة الرويسات الرائد محمد بشر، وأبلغه أنه قتل زوجته بطعنها 3 مرات، وأنه متواجد أمام منزله، وبحيازته سلاح الجريمة.

وانتقل الرائد محمد بشر إلى منزل المتهم، الذي سلّم نفسه دون أي مقاومة وسلم الخنجر المستخدم في الحادث.

وقال الزوج: "حاولت الصلح مع زوجتي أكثر من مرة، لكنها رفضت وأصرت على الطلاق، وتدخل أهل الخير للصلح بيننا، لكنها فشلت جميعًا، ومنعتني من رؤية ابني، لذلك قررت طعنها لإنهاء هذه الخلافات".

وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة العامة بشرم الشيخ، قرر المستشار عمر شاهين رئيس نيابة شرم الشيخ، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان