إعلان

حبس 2 في مقتل عامل وإصابة 4 بسبب خلافات على الميراث بسوهاج

10:04 ص الأحد 16 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قررت النيابة العامة بمركز طما بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، اليوم الأحد، حبس عامل وسائق 4 أيام على ذمة التحقيق، في مقتل عامل وإصابة 4 آخرين بطلقات نارية، في مشاجرة بين أبناء عمومة، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية بالميراث، في ناحية قرية العتامنة دائرة المركز، وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية العتامنة دائرة المركز .

تبين أن المشاجرة كانت بين "جمال. م" 52 سنة، عامل "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، و"سيد. ب" 31 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري في الساق اليسرى، و"هاني. ب" 39 سنة، عامل، مصابًا بجرح رضي في الرأس (طرف أول)، وبين "عبدالحي. م" 50 سنة، عامل، و"كامل. ف" 51 سنة، سائق مصابين بجروح قطعية في الرأس وكدمات متفرقة في الجسم، و"أحمد. م" (طرف ثان).

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي عن أن الطرفان أبناء عمومة، وأن سبب المشاجرة كانت بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية ميراث بينهما في ذات الناحية.

وألقي القبض على طرفي المشاجرة عدا الثالث من الطرف الثاني، واتهم كل طرف منهما الآخر بالاعتداء على بعضهما بالضرب، وأضاف الطرف الأول بقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحيازته نتج عنه وفاة الأول وحدوث إصابة الثاني.

وضبط السلاح المستخدم "بندقية آلية" بارشاد المتهم الأول من الطرف الثاني.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4665 إداري المركز لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان