• ضبط 15 كيلو بانجو بحوزة عاطلين في كفر الشيخ

    11:58 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018
    ضبط 15 كيلو بانجو بحوزة عاطلين في كفر الشيخ

    المتهمان مع المضبوطات

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    ألقت مباحث مركز شرطة بيلا في كفر الشيخ، القبض على عاطلين، وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة، من خلال حملة أمنية مكبرة، وذلك في إطار تكثيف التواجد الأمني لضبط الخارجين عن القانون بالتنسيق مع فرع الأمن العام بكفرالشيخ.

    تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط وحدة مباحث مركز شرطة بيلا كل من "و.ا.ع"، 37 سنة، عاطل، و"أ.ر.أ"، 19 سنة، عاطل ويقيمان بقرية أبوبدوي، دائرة مركز شرطة بيلا، وبحوزتهما مواد مخدرة وسلاح ناري، ومبلغ مالي، وهاتفين محمول.

    وردت معلومات للرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونوه النقباء محمد كرم، وإسلام القرضاوي، والملازم أول أحمد طلعت، والملازم أول محمد عرفان، بقيام كلا المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة، فيما أسفرت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، صحة ما ورد من معلومات.

    وبتقنين الإجراءات توجهت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة بيلا، إلى مكان تواجد المتهمين، وجرى ضبطهما وبحوزتهما 15 كيلو جرام من مخدر البانجو، ومبلغ مالي قدره 1800 جنيه، وهاتفين محمول، وبندقية آلية مطموسة الأرقام، و22 طلقة من ذات العيار بحوزة المتهم الأول.

    اقتيد المتهمان إلى مركز شرطة بيلا.وبمواجهتهما بالمضبوطات، أقرا بحيازتهما للسلاح الناري بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلة الإتجار والبيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهما.

    وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9711 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة بيلا، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان