إعلان

عمل سكرتيرا لرئيس الوزراء.. من هو نائب محافظ الإسكندرية الجديد؟

02:55 م السبت 01 سبتمبر 2018

أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

وصل أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، إلى ديوان عام المحافظة في منطقة أبيس شرقي الإسكندرية، لتسلم مهام عمله، عقب أداء اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الخميس الماضي.

حصل "جمال" على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة عام 2007، واستكمل دراسة بالحصول على دبلوم إدارة الأعمال في تخصص الاستثمار والأوراق المالية من جامعة القاهرة.

وحصل على الماجستير المهني في إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية ومعادلته بالماجستير الأكاديمي من جامعة القاهرة، فضلًا عن دبلوم إدارة الأعمال تخصص إدارة الموارد البشرية من جامعة القاهرة.

والتحق نائب المحافظ بالدكتوراة المهنية في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، وبدأ حياته العملية كمصرفي ببنك فيصل الاسلامي المصري، ثم بنك مصر.

وعمل بالأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء عام 2009 بقطاع شئون مكتب رئيس مجلس الوزراء كباحث وعضو بالمكتب الفني لرئيس مجلس الوزراء، ثم عضوًا بالسكرتارية الخاصة برئيس مجلس الوزراء حتى تاريخ أدائه اليمين كنائبًا لمحافظ الإسكندرية.

واجتاز جمال "البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" وتخرج في الدفعة الأولى، ليشارك في حضور مؤتمرات الشباب المنعقدة بكافة أنحاء الجمهورية.

وأنهى الدورة التدريبية في "التخطيط والقيادة" من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، وكذلك "البرنامج المتكامل لتنمية وبناء قدرات القيادات العليا والعاملين بالإدارة الوسطى بالجهاز الإداري للدولة" من وزارة الدولة للتنمية الإدارية، وبرنامج التطوير المؤسسي بالاشتراك مع أكاديمية CDCللتدريب والتطوير.

فيديو قد يعجبك: