إعلان

رئيس مصلحة الجمارك يوجه بتسهيل إجراءات استقبال الحجاج العائدين بنويبع

08:05 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أصدر السيد نجم، رئيس مصلحة الجمارك المصرية توجيهاته بتقديم أقصى التيسيرات الجمركية، ورفع درجات الاستعداد للعاملين بجميع المنافذ الجمركية، والمطارات، والموانئ البحرية والبرية للعمل على حسن وسرعة استقبال الحجاج العائدين عقب عودتهم بسلامة الله إلى أرض الوطن، وأداء فريضة الحج.

كما طالب بالتنسيق مع جميع الأجهزة العاملة بالمنافذ الجمركية لتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل والحفاظ على مصلحة العمل والمصلحة العامة للوطن.

وقال "نجم" إنه جرى تدعيم صالات الوصول بجميع المنافذ والمطارات والموانئ بأعداد إضافية من مأموري الجمارك وتشغيل أجهزة أشعة الفحص بأشعة الإكس راي الحديثة لمراعاة التيسير على العائدين، وإنهاء الإجراءات الجمركية في أسرع وقت وبدقة عالية.

كما جرى التشديد على حسن معاملة الحجاج القادمين بعد آداء مناسك الحج، وجميع القادمين، وضرورة قيام جميع رجال الجمارك ببذلهم لأقصى الجهود، وتقديم كافة المساعدات لهم والعمل على راحتهم.

وأكد رئيس مصلحة الجمارك أن جمارك نويبع استقبلت 2121 حاجًا خلال يومين على متن 48 أتوبيسًا على العبارات آية وسيناء والبرنسيسة .

وكان في استقبال العبّارات هشام عفارة، رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء، واللواء محمد الشيمي، ورئيس هيئة الميناء، واللواء أشرف عبدالحميد، نائب رئيس مجلس الإدارة، وقيادات جمارك نويبع، وجميع القيادات الأمنية العاملة بميناء نويبع، والذين رحبوا بحجاج بيت الله الحرام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان