• من 90 إلى 120 جنيها.. تعرف على أسعار لحوم العيد في منافذ وزارة الزراعة بالإسكندرية

    04:01 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018
    من 90 إلى 120 جنيها.. تعرف على أسعار لحوم العيد في منافذ وزارة الزراعة بالإسكندرية

    أرشيفية

    الإسكندرية – محمد البدري:

    أكد الدكتور مصطفى بخشوان، وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية، استعداد مديرية الزراعة بالمحافظة لموسم عيد الأضحى المبارك بضخ أعداد كبيرة من رؤوس الماشية بأنواعها وكميات من اللحوم المذبوحة بأسعار مناسبة في جميع المنافذ التابعة للوزارة.

    وقال وكيل وزارة الزراعة إن المديرية تجهز حاليا سرادق لبيع اللحوم المذبوحة والماشية الحية من خلال المعرض الزراعي بالإدارة الزراعية بمنطقة المعمورة، بجانب عدد محدود من المنافذ الثابتة لبيع منتجات اللحوم وسلع أخرى مثل عسل النحل وغيره من المنتجات الزراعية، فضلا عن 29 منفذ بيع متنقل تابع للمديرية.

    وأضاف في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن منافذ مديرية الزراعة بالإسكندرية ستوفر كميات كبيرة من اللحوم الشمبري والضأن بالتعاون مع اتحاد المجالس الزراعية والاتحاد العام للتعاون الزراعي، بأسعار تتراوح بين 90 جنيها و120 جنيها للكيلو.

    وعن أسعار اللحوم المتوفرة في منافذ وزارة الزراعة بالإسكندرية، تضمنت أسعار الماشية القائمة – قبل الذبح - خروف برقي بسعر 69 جنيها للكيلو، خروف فلاحي بسعر 64 جنيها للكيلو، وماعز بسعر 70 جنيها للكيلو، وبلغ سعر كيلو الأبقار 60 جنيها للكيلو، وسعر كيلو الجاموس 54 جنيها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان