إعلان

65 ألف جنيه إيرادات قلعة قايتباي في ثالث أيام العيد

09:23 م الأحد 17 يونيو 2018

قلعة قايتباي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

حققت قلعة قايتباي، اليوم الأحد، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، إيرادات بلغت 65 ألف جنيه، بعد استقبال 5 آلاف و656 زائرًا من المصريين والأجانب.

أعلن ذلك محمد متولي مدير قطاع الآثار الاسلامية والقبطية واليهودية بالإسكندرية والساحل الشمالي، اليوم الأحد، وأشار إلى أن القلعة استقبلت 5500 زائر مصري مقابل 165 سائحًا خلال ثالث أيام العيد.

وأضاف في تصريح صحفي، أن قلعة قايتباي حققت خلال أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك إيرادات بلغت 70 ألف جنيه، بعد استقبال 6 آلاف و500 زائر من المصريين والأجانب على مدار اليومين.

وأوضح أن ساعات العمل بقلعة قايتباي جرى مدها إلى ساعة إضافية بدء من عطلة عيد الفطر بناء على موافقة مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار، مشيرًا إلى أن القلعة تغلق أبوابها في تمام الساعة السادسة مساء بدلًا من الساعة الخامسة اعتبارًا من أول أيام عيد الفطر المبارك، على أن يستمر العمل بهذه المواعيد حتى 30 سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن إدارة قلعة قايتباي كانت رفعت أسعار التذاكر في نوفمبر الماضي إذ بلغت سعر تذكرة الدخول للزائر الأجنبي 40 جنيهًا بدلًا من 30 جنيهًا، بينما استقرت سعر التذكرة للمصريين عند 10 جنيهات.

فيديو قد يعجبك: