إعلان

استنفار أمني في الغربية لتأمين احتفالات "أحد السعف"

03:51 م السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

رفعت مديرية أمن الغربية، اليوم السبت، حالة من الاستنفار الأمني بمحيط كافة الكنائس، حيث انتشرت المدرعات ودوريات الشرطة وأقوال أمنية ثابتة ومتحركة مدعومة بخبراء المفروقعات المدربة لتأمين احتفالات الأقباط بأحد السعف "الشعانين" على مستوى مراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفرالزيات وبسيون وسمنود.

وقال اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، في تصريحات صحفية، إنه أصدر توجيهاته العاجلة إلى مأموري أقسام ومراكز الشرطة وضباط ووكلاء أفرع البحث الجنائي بالضرورة رفع درجة الاستعداد لتأمين كافة احتفالات الأقباط وصلواتهم فضلاً عن الاهتمام بالضرورة التزام كافة أفراد الشرطة بتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.

وأشار مدير الأمن إلى أنه أجرى سلسلة من الجولات لتفقد الأوضاع الأمنية بمحيط دور العبادة والكنائس والمؤسسات الحكومية للاطمئنان على درجة ثبات واستعداد أفراد الشرطة ومدى انتشارهم للتأمين المواطنين.

كما شدد مدير الأمن في توجيهاته إلى ضباط وأفراد الشرطة بالضرورة حسن معاملة المواطنين والتعامل مع أي مواقف أمنية تعكير صفو واستقرار الشارع بالحزم وانضباط، فضلاً عن مواجهة الخارجين على القانون وإحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين.

وأوضح مدير الأمن أنه كلف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بتفعيل تشغيل كاميرات المراقبة والتأكد من تشغيل كافة البوابات الإليكترونية ومتابعة انتظام الخدمات الأمنية طوال ساعات الليل والنهار قبيل بدء احتفالات أحد السعف والشعانين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان