إعلان

"قالب زبدة وبركة دم".. كشف غموض العثور على جثة سائق داخل شقته في الفيوم

12:43 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

كشف تقرير الطبيب الشرعي بالفيوم اليوم الثلاثاء، لغز العثور على جثة مواطن داخل شقته بمسكن التعاونيات بمدينة الفيوم، موضحا أن الوفاة حدثت نتيجة قطع في الشريان الموصل للقلب بمنطقة الفخذ نتيجة آلة حادة.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد حمدي الواحي مأمور قسم الفيوم "أول" بالعثور على جثة مصطفى أحمد إسماعيل، 39 سنة، سائق، مسجاة على ظهرها داخل شقته بالعمارة رقم 54 بمسكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس، وبها جرح قطعي بمنطقة الفخذ الأيمن.

وأكدت تحريات الرائد أحمد الهاين رئيس مباحث قسم الفيوم "أول" تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن السائق كان يقيم بمفرده داخل شقته بعد طلاقه من زوجته، وأنه أثناء تقطيع قالب "زبدة" اختلت يده وهو جالس على الأرض فدخل السكين في فخذه، ونتج عن ذلك قطع بأحد الشرايين وحدوث بركة من الدماء، ما تسبب في وفاته نتيجة النزيف الحاد.

وأوضحت التحريات أن المتوفى علاقاته طيبة بجميع جيرانه وحتى مطلقته، حيث اتصل بها وأخبرها بإصابته أثناء تجهيز الطعام، وعندما ذهبت له وأولاده كان قد فارق الحياة، جرى نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى الفيوم العام، حيث طلبت نيابة بندر الفيوم تقرير الطب الشرعي الذي ذكر أن الوفاة نتيجة قطع بأحد الشرايين الموصلة للقلب، فقررت النيابة التصريح بدفن جثة المتوفى.

فيديو قد يعجبك: