إعلان

وزير الشباب يلتقي بعدد من نواب المنيا

08:34 م السبت 01 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي :

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، بعددٍ من نواب البرلمان على هامش زيارته المنيا، لافتتاح وتفقد بعض المنشآت ومراكز الشباب ومتابعة خطة العمل للانتهاء من الاستاد الرياضي.

قال النائب مجدي ملك، عضو المجلس، إنه والنائبان علاء السبيعي، وتوحيد تامر، وجهوا قبل أسبوع دعوة لوزير الشباب لزيارة المحافظة للوقوف على بعض المطالب الملحة في القطاع الرياضي، وأثناء زيارة "صبحي" للمنيا جرى عقد لقاء به بحضور محافظ الإقليم، اللواء قاسم حسين.
وجرى عرض بعض المطالب على الوزير منها استكمال الاستاد الرياضي، وإنشاء 14 ملعبًا تم البدء في إنشائها قبل عامين وتوقف العمل بها، واستكمال حمام سباحة مركز بني مزار، ووضع خريطة للقرى المحرومة بالمحافظة، خاصة وأن عدد القرى بتوابعها على مستوى المنيا يبلغ 2187، في حين أن عدد مراكز الشباب يبلغ 158 فقط، وهناك 35 قرار تخصيص لمراكز شباب منذ عام 2010 وحتى الآن لم يتم إنشائها.

وأوضح "ملك" أنه منذ عام 2000 وحتى عام 2018 لم ينشأ مركز شباب واحد بالمحافظة، وخلال هذا العام حصلنا على موافقة بإنشاء 12 مركز شباب جديدة تم البدء فيهم.
وأضاف النائب أن الوزير تجاوب مع المطالب ووعد بتقديم الدعم لجميع مراكز الشباب خاصة بالقرى، وبالنسبة للاستاد الرياضي جرى الاتفاق مع الوزير على وضع جدول زمني مدته 15 شهرًا للانتهاء منه وتسليمه، وسيكون مفخرة ومدرجاته التي تسع 10 آلاف شخص قابلة للتوسعة حتى تستوعب 20 ألفًا فيما بعد.‎

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان