إعلان

انتشال جثة مزارع انهار عليه منزل في المنيا

06:40 م السبت 06 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

انتشلت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا، اليوم السبت، جثة فلاح لقي مصرعه إثر انهيار منزله المكون من طابقين بالطوب اللبن، أثناء قيامه بأعمال ترميمات، داخل إحدى قرى مركز ملوي جنوب المحافظة.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من المقدم أحمد عبدالهادي مأمور مركز شرطة ملوي بتلقيه بلاغًا من الدكتور اسحق إبراهيم فارس نائب مدير مستشفى ملوي العام بوصول كلًا من "فتحي. ع" 50 سنة، مقيم بقرية الشيخ عبادة التابعة لمركز ملوي جثة هامدة، و"بسام-ا-م" 32 عامًا فلاح مصاب.

تبين من تحريات البحث الجنائي برئاسة الرائد أحمد رأفت معاون مباحث مركز ملوي وبإشراف العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي أن المجني عليه كان يقيم بمنزل ريفي مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن وأثناء قيامه بترميم أحد جدران العقار والمشترك مع منزل جاره "رجب. ف" 56 سنة، أمين معمل، انهار المنزل عليه ودفن أسفل أنقاضه وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثته من أسفل أنقاض المنزل المنهار ونقله لمستشفي ملوي العام .

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6719 لسنة 2018 إداري مركز شرطة ملوي، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وصرحت بدفن جثة صاحب المنزل المنهار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان